آخر الأخبار
خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية - عاجل نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا

أول تغريدة للصدر بعد عودته إلى العراق

سياسة | 29-08-2020, 19:24 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

جدد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم السبت، تأكيده على المضي بعملية الاصلاح في العراق، وذلك بالتزامن مع ذروة احياء شعائر استشهاد الامام الحسين بالعديد من محافظات البلاد.

وقال الصدر في أول تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" بعد أنباء عودته إلى العراق قادما من لبنان: "يا أبا عبد الله إن تلك السهام التي قتلتك والسيوف التي نحرتك وتلك الخيول التي سحقت ضلوعك وتلك الجموع التي حرمتك جرعة الماء، إنما هي جموع الفساد والمفسدين ومن ورائهم أسيادهم أمثال سرجون ويزيد. وهي اليوم ذاتها تريد النيل من عراقك وشعبك الأبي والنيل من دين الله ومن عقيدتنا الغراء".

وأضاف: "اليوم نحن منتفضون من أجل الإصلاح في عراقنا الحبيب وقد تكالبت علينا القوى الخارجية ظلما وعدوانا.. لكننا (مستمرون) حتى التحرير والإصلاح".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، كشفت مصادر صحفية، نقلا عن مصادر في النجف، عن عودة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى مقره في الحنانة قادما من العاصمة اللبنانية بيروت بعد اقامة فيها استمرت عدة اسابيع.