آخر الأخبار
جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام اغلاق ثمانية "گراجات" لوقوق ومبيت السيارات في جانبي الكرخ والرصافة الصداع والخرف.. دراسة تكشف علاقتهما بتغير المناخ

ريال مدريد يبدأ تدريبات الموسم الجديد بغياب 19 لاعباً

رياضة | 29-08-2020, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية عودة ريال مدريد للتدريبات يوم الاثنين القادم تحضيراً للموسم الجديد 2020-2021 الذي من المتوقع أن ينطلق في منتصف شهرأيلول.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" زين الدين زيدان سوف يفقد معظم اللاعبين في الأيام الأولى، حيث سيكون متاحاً له 12 لاعباً فقط من الفريق الأول، وهم لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيدير ميليتاو، ناتشو، كريم بنزيما، مارسيلو، إيسكو، فينيسيوس جونيور، فيدريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، مارتن أوديجارد ورودريجو".

وسيخضع هؤلاء اللاعبين يوم غد لفحوصات فيروس كورونا المستجد للتأكد من عدم إصابة أي لاعب، وفي حال وجود إصابات كما حدث مع العديد من الأندية في الفترة الماضية، فسوف يتم الحجر عليهم صحياً لمدة أسبوعين، الأمر الذي سيزيد مشاكل المدرب زين الدين زيدان كون الموسم سينطلق بعد 3 أسابيع فقط، ولا يوجد الكثير للوقت من أجل التحضير".

ومما لا شك فيه أن أكثر من نصف الفريق سيغيب عن اليوم الأول في التدريبات استعداداً للموسم الجديد، بل سيمتد غيابهم لقرابة 10 أيام، وذلك بسبب الالتزام الدولي.

وسيلتحق 13 لاعباً من ريال مدريد بمنتخبات بلادهم لخوض أسبوع الفيفا، وهم تيبو كورتوا، إدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، ماركو أسينسيو، سيرجيو ريجيلون، أوسكار، لونين، فيرلاند ميندي، رافاييل فاران، توني كروس، جاريث بيل ولوكا يوفيتش.

كما لن يشارك 6 لاعبين آخرين بالتدريبات لسبب مختلف تماماً، وذلك لكونهم على مشارف مغادرة النادي إما بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، وهؤلاء اللاعبين هم داني سيبايوس، ماريانو دياز، إبراهيم دياز، بورخا مايورال، ألفارو أودريوزولا وخاميس رودريجيز.