آخر الأخبار
المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض الانتقال للزراعة الحديثة.. البرلمان يكشف عن تخصيصات مالية لشراء 11 ألف "مرشة"- عاجل الأمم المتحدة: 800 ألف شخص "أجبروا على الفرار" من رفح السعودية وامريكا يبحثان العلاقات الاستراتيجية وسبل تعزيزها بين البلدين

الاطاحة بهارب من ’’بوكا’’ وارهابيين اخرين واعتقال شخص قتل زوجته في بغداد

أمن | 29-08-2020, 11:06 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات إحدى تشكيلات وزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على متهم قتل زوجته وعنف ابنته في العاصمة بغداد، فيما تمكنت أيضا من القبض على إرهابي في منطقة الدورة جنوبي العاصمة.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعملية استخباراتية نفذتها مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات بغداد في وزارة الداخلية أسفرت عن إلقاء القبض على متهم أقبل على قتل زوجته وتعنيف ابنته في منطقة الزعفرانية ببغداد، حيت تمت عملية إلقاء القبض بعد تشكيل فريق مختص بالاشتراك مع مفرزة من الشرطة الاتحادية ومتابعته عند هروبه بعدما نفذ عمليته النكراء والإطاحة به، وقد تم تسليمة الى مركز شرطة الزعفرانية بموجب وصل استلام اصولي".

ومن جانب أخر، أوضحت أيضا أنه، "من خلال تنسيق العمل الاستخباري بين مديريات وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية وبعملية مشتركة بين مديريتي استخبارات الانبار و بغداد تم إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقتي الدورة و التاجي بمحافظة بغداد وهما من ضمن عصابة إرهابية تم القبض عليهم سابقا يقومون بتوزيع الكفالات على عوائل داعش الإرهابي في محافظة الانبار".

وكذلك، أكدت الوكالة، "القبض على ارهابي اخر بعد التنسيق بين مديريتي استخبارات كركوك وبغداد هارب من سجن بوكا في منطقة حي الجهاد ببغداد مطلوب وفق أحكام المادة ٤ إرهاب لانتمائه لعصابات داعش الارهابي وهو من عائلة إرهابية لدية اثنان من اشقائه تم قتلهم أثناء عمليات التحرير".