آخر الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض

وزير الخارجية السعودي يوضح تفاصيل ما دار في لقائه مع الكاظمي اليوم

سياسة | 27-08-2020, 16:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

غرد وزير الخارجية السعودي - فيصل بن فرحان على حسابه الرسمي بموقع تويتر موضحاً تفاصيل ما دار خلال لقائه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بعد ساعاتٍ من وصوله إلى بغداد.

وقال بن فرحان في تغريدته "سعدت اليوم بزيارة العراق هذا البلد الذي تجمعنا به روابط عميقة اخذت من التاريخ رسوخاً ومن المستقبل طموحاً.. حيث تناولت مع دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي العلاقات الثنائية التي تنمو باضطراد والتحديات المشتركة كما نقلت له تحيات قيادة المملكة وتمنياتها الطيبة للشعب العراقي الشقيق".

وكان من المقرر أن يجري رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أول زيارة رسمية خارجية له إلى السعودية منتصف الشهر الماضي، قبل زيارتيه الى إيران والولايات المتحدة الأمريكية، الا ان تعرض الملك سلمان بن عبد العزيز حينها إلى وعكة صحية، أدى إلى تأجيل الزيارة المقررة لوقت لاحق.