آخر الأخبار
مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة

النقل تعلن افتتاح ساحة عباس بن فرناس أمام حركة المسافرين من وإلى مطار بغداد الدولي

محليات | 19-08-2020, 21:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، افتتاح ساحة عباس بن فرناس أمام حركة المسافرين من وإلى مطار بغداد الدولي.

وذكر اعلام الوزارة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أنه "بتوجيه من وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي وضمن الخطط الخاصة بتعزيز حجم خدمات النقل، اعادت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، اليوم الاربعاء، افتتاح ساحة عباس ابن فرناس امام حركة المسافرين الوافدين من والى مطار بغداد الدولي بعد توقفها خلال فترة الحظر الوقائي".

ونقل البيان عن مدير عام الشركة، كريم كاظم حسين، قوله إن "ملاكات الشركة انهت كل اعمال التهيئة والتنظيف الخاصة بإعادة الافتتاح"، موضحاً أن "ساحة عباس ابن فرناس ستكون متاحة من اليوم امام حركة العجلات والمسافرين الوافدين من والى مطار بغداد الدولي ".

وأضاف حسين، أن "توجيهات مركز الوزارة وخطط الشركة تستعد لإدخال حزمة من المشاريع والخدمات حيز التنفيذ سيما في مجال نقل رواد مطار بغداد الدولي خلال الفترة المقبلة خدمة للمواطنين الكرام"، لافتا الى ان "الشركة وكونها احدى تشكيلات وزارة النقل تسعى الى تعزيز وتطوير حجم الخدمات المقدمة للمواطنين الكرام وبصورة تنسجم مع متطلبات الجانب الوقائي والصحي".