آخر الأخبار
خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة قد يقود "لتقسيم الاقليم".. الكشف عن اعلان وشيك لتأجيل انتخابات كردستان مجددًا مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو)

ميسي يحسم قراره بشأن مستقبله مع برشلونة

رياضة | 17-08-2020, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره بشأن الاستمرار مع برشلونة من عدمه، بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا، فيما اشار مصدر من داخل مجلس ادارة النادي أن ميسي لم يعد مقتنع بالمشروع الرياضي الكتالوني.

وكانت عدة مصادر صحفية أشارت أن ميسي يفكر جديا في الرحيل، بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف لهدفين في ربع نهائي دوري الأبطال.

ووكشفت قناة "إسبورتي انتراتيفو" البرازيلية أن "ميسي حسم قراره بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وعدم الانتظار حتى نهاية عقده في العام المقبل".

وخرج خبر ميسي للنور عن طريق الصحفي الموثوق مارسيلو بيشلير، والذي كان أول من أشار لانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وأشار الصحفي البرازيلي أن:" هناك مصدر داخل مجلس الإدارة أخبره أن ميسي يصر عن الرحيل هذا الصيف، لأنه لم يعد مقتنع بالمشروع الرياضي للنادي الكتالوني".

وسيكون انتر من الأندية المفضلة لللتعاقد مع ميسي، إذا صحت أخبار رحيله عن برشلونة، كما من المتوقع أن يبدي مانشستر سيتي أيضا اهتمام بإتمام الصفقة.