آخر الأخبار
قائممقام الزبير يعتبر التوصية باقالته "قرارا مستعجلًا".. ويكشف خطوته القادمة إيران: 3 مليار يورو لإغلاق الحدود مع دول الجوار هبوط طائرة إسرائيلية في السعودية وتل أبيب توضح تفاصيل كسر نصاب جلسة البرلمان بين "مكافحة البغاء" وانتخاب الرئيس مجلس البصرة ينفذ قرارًا للبرلمان بإقالة قائممقام الزبير

إصابة مسؤول المعتمدين في مكتب المرجع السيستاني بفيروس كورونا

محليات | 5-08-2020, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر من داخل محافظة النجف، اليوم الاربعاء، عن تعرض مسؤول المعتمدين في مكتب المرجع علي السيستاني للاصابة بفيروس كورونا.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان " محمد حسين العميدي، الأستاذ في الحوزة العلمية في النجف الأشرف، ومسؤول المعتمدين في مكتب المرجع علي السيستاني، اصيب بفيروس كورونا".

ويوم امس، أعلنت صحة النجف، الموقف الوبائي في المحافظة، متضمنا التوزيع الجغرافي لـ 129 اصابة بكورونا تضمنها بيان الموقف الوبائي العام لفيروس كورونا.

ودعت دائرة صحة النجف، في بيانها المواطنين إلى "ضرورة أرتداء الكمامات و التباعد البدني عند الخروج من المنزل"، مشيرة إلى  "اجراء 479 فحصا لحالات مشتبه بها جميعها بطريقة PCR و تبين من خلال الفحوصات وجود 129 حالة حاملة لفيروس كورونا".

واشار البيان، إلى وجود 95 حالة ملامسة موجبة مشخصة سابقا، مع 34 حالة خاضعة للتحريات الوبائية".

ولفت بيان صحة النجف "مجموع الاصابات بلغ 6319، ومجموع حالات الشفاء 5086 ، ومجموع الوفيات 121، بينما بلغ مجموع الراقدين 1112، ومجموع الاصابات بين المنتسبين للقوات الأمنية 608".