آخر الأخبار
صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار

الحشد الشعبي يعلن حصيلة اليوم الثاني من عمليات ابطال العراق الرابعة

أمن | 12-07-2020, 19:14 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الأحد، حصيلة اليوم الثاني من عمليات ابطال العراق الرابعة، فيما اشار إلى مقتل منتسبين إثنين بانفجار عبوات ناسفة خلال سير العمليات.

وذكرت مديرية اعلام الحشد، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الحشد يواصل ضمن حصيلة اليوم الثاني من عمليات ابطال العراق الرابعة، تحقيق الإنجازات شمال وشرق ديالى"، مشيرا الى "تأمين وتفتيش 7 قرى ومساحات واسعة من المناطق الوعرة والتلول، والعثور على خمس مضافات لفلول داعش الإرهابي".

وأضاف، أن "قوات الحشد الشعبي دمرت 4 اوكار لفلول داعش الإرهابي، و5 انفاق/ وتفجير ومعالجة 17 عبوة ناسفة، والعثور على دراجة نارية ومواد غذائية وسلاح ومتفجرات داخل المضافات".

واشار البيان، إلى أن "الحشد الشعبي قدم في اليوم الثاني شهيدين نالا شرف الشهادة إثر انفجار عبوات ناسفة خلال سير العمليات".

وكان رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، وصل السبت، (11 تموز 2020)، إلى محافظة ديالى بالتزامن مع انطلاق عملية ابطال العراق العسكرية في المحافظة.

وقال التلفزيون الرسمي في خبر عاجل، تابعته (بغداد اليوم)، إن "الكاظمي وصل إلى مقر جوال العمليات المشتركة في ديالى للاشراف على انطلاق عملية أبطال العراق المرحلة الرابعة".