آخر الأخبار
الاتفاقيات العراقية – الامريكية والتعاون أبرز محاور مباحثات الاعرجي ورومانوسكي الحكيم يلتقي وفدًا مشتركًا من العزم والسيادة ويجدد الدعوة لعقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان القبض على متهم قتل شابًا "ثالث أيام العيد" في الموصل الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق هجوم معبر كرم أبو سالم.. ارتفاع عدد القتلى الى 4 جنود إسرائيليين

نجوم برشلونة يختارون المدرب المفضل لتعويض سيتيين

رياضة | 29-06-2020, 17:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اختار نجوم فريق برشلونة الإسباني المدرب القادم للفريق لتعويض الرحيل المحتمل للمدرب الإسباني كيكي سيتيين المدير الفني الحالي للفريق.

وانقلبت الأمور رأسا على عقب بالنسبة لسيتيين في البارسا بعدما ازدادت الشكوك حول إمكانية استمراره في منصبه كمدير فني للفريق في الآونة الأخيرة بعد النتائج السلبية التي رافقت الأداء السيء الذي ظهر عليه الفريق في المباريات مؤخراً.

وأفادت شبكة كادينا سير الإسبانية الاذاعية مساء اليوم الاثنين بأن،" نجوم برشلونة يرغبون في التعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ليكون المدير الفني القادم للفريق".

ويفتح تشافي الباب أمام إمكانية تولي تدريب البارسا في الفترة المقبلة، حيث ألمح المدرب الحالي للسد القطري بنفسه إلى أن تدريب الفريق الكتالوني هو الحلم الأكبر له في مسيرته في الوقت الحالي.

وقد يُطرد سيتيين من منصبه بالفعل حال استمرار تقديم نتائج سيئة حتى نهاية الموسم الجاري، و قد يغير المدرب وضعيته لو نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني في الفترة المقبلة.