آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

بالفيديو: الافراج عن خالد الحنين بعد 4 ايام من احتجازه

أمن | 26-04-2020, 20:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أفرجت السطات الأمنية في محافظة البصرة، اليوم الاحد، عن المطرب خالد الحنين والذي كان قد سلم نفسه الى الشرطة بعد تجاوزه على منتسبين امنيين قبل ايام، عبر بث مباشر على منصة فيسبوك.

وحصلت (بغداد اليوم)  على فيديو مصور يظهر الحنين وقد غادر مركز الشرطة بكفالة.

وكشف الشيخ ضرغام المالكي احد شيوخ عشيرة بني مالك في محافظة البصرة، في وقت سابق، الاسباب التي دفعته للتدخل بقضية خالد الحنين التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فيما اوضح اخر التطورات بشان الموضوع.

وقال المالكي، في حديث خاص لـ(بغداد اليوم)، قال إن: "الفنان المذكور لجأ الينا، وطلب التوسط لغرض حمايته متخوفا من الاعتداء عليه من قبل القوات الامنية فيما لو سلم نفسه".

وتابع: "و لاننا لا يمكن ان نترك بحسب العرف العشائري من يلجأ الينا، وايماناً منا بالقانون ايضا فقد اتصلت بالمحافظ وذهبنا انا والفنان خالد الحنين يوم امس وقدم اعتذارا شفويا للمحافظ ومن ثم ذهب اليوم وبشكل طوعي لمركز الشرطة واعتذر عن الذي بدر وسلم نفسه".

واضاف "ولكون هنالك اجراءات قانونية يجب ان تتبع ولوجود شكاوى رفعت ضده من قبل الشرطة وكذلك اليوم هو اخر ايام الاسبوع فان الحسم تأجل ليوم الاحد المقبل حيث سيعرض على القاضي، وحتى لو لم يتم التنازل فانه سيواجه عقوبة الغرامة فقط".

واظهرت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، توثق احتجاز الفنان خالد الحنين، مكبلا بالأصفاد في مركز شرطة بمحافظة البصرة.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان الحنين، تسليم نفسه الى شرطة البصرة وذلك بعد تجاوزه على منتسبين امنيين قبل ايام، عبر بث مباشر على منصة فيسبوك.

وقال الحنين، عبر شريط مصور، إنه قرر تسليم نفسه الى قيادة الشرطة والاعتذار عن ما بدر منه تجاه المنتسبين الامنيين في إحدى سيطرات محافظة البصرة، مؤكدا أنه بانتظار اي حكم سيصدر عن السلطات.

وقبل أيام، اثار الحنين امتعاضا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن استهزأ بأحد المنتسبين الأمنيين في إحدى السيطرات الامنية بمحافظة البصرة، والذي سهل مروره عبر السيطرة، رغم حظر التجوال المفروض على المحافظة آنذاك.

وأعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، يوم السبت (18 نيسان الجاري) عزمها ملاحقة أحد الأشخاص قضائيا بسبب تجاوزه على قوات الشرطة خلال "بث مباشر" على مواقع التواصل الاجتماعي بينما كان يتجول في سيارته خلال حظر التجوال.