آخر الأخبار
الهلال الأحمر العراقي يجهز أكثر من 340 طنًا من المواد الغذائية والأدوية لإرسالها إلى غزة داعيا لوساطة بغداد.. سياسي يحذر من وصول خلافات الأحزاب الكردية الى مفترق طرق دراسة: النساء يعيشن فترة أطول من الرجال لكن بصحة "عليلة" الامم المتحدة: 16 عاما يحتاجها سكان غزة لإعادة بناء منازلهم المدمرة وزير النقل يعلن فتح مطار بغداد الدولي أمام المواطنين نهاية حزيران

رئيس خلية ازمة ديالى: حظر التجوال ساعدنا في القبض على المطلوبين

أمن | 26-03-2020, 16:38 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اكد رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى السابق صادق الحسيني، الخميس، بان الاجهزة الامنية استثمرت فرض حظر التجوال في اعتقال الكثير من المطلوبين للقضاء خاصة بالارهاب.

وقال الحسيني لـ( بغداد اليوم)،ان "الاجهزة الامنية في ديالى نجحت في اعتقال الكثير من المطلوبين للقضاء خلال ايام الحظر الشامل للتجوال الذي سيستمر حتى يوم السبت القادم".

ولفت الى انه "بغض النظر عن اسباب الحظر الا انه يعطي مرونة للقوى الامنية في تنفيذ الكثير من الفعاليات وخاصة اعادة التنظيم والتوزيع وترتيب الاهداف مع الانتباه الى الواجبات الملقاة على عاتقها".

.وكانت خلية الازمة الحكومية في ديالى فرضت حظر التجوال، ابتداء من مساء الثلاثاء من الاسبوع الماضي، فيما جرى تمديده فيما بعد الى يوم السبت القادم في اطار مواجهة فيروس كورونا