آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

محافظ البصرة يؤكد تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ويكشف موقف المحافظة النهائي

محليات | 25-03-2020, 13:15 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، الأربعاء (25 آذار 2020)، تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد فيما كشف موقف المحافظة النهائي من عدد الإصابات.

وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجموع الحالات الموجبة التراكمية بلغ 29 بينها 5 وفيات و 4 حالات تماثلت  للشفاء، وتم إخراجهم من المستشفى"، مشيراً الى أن "20 شخصاً يرقدون في الحجر، وما زالوا قيد العلاج".

وأضاف، أن "الحالات السبعة الجديدة توزعت بواقع  حالتين في قضاء  شط العرب، احدهما بمنطقة الجزيرة، والاخرى بحي الغدير، وحالة واحدة في كل من قضاء المدينة بـشارع الكرامة، وقضاء ابي الخصيب بمنطقة العوجة، وقضاء القرنة في حي السلام، فضلا عن حالة في كوت الحجاج واخرى الحكيمية".

وكان محافظ البصرة، اسعد العيداني، قد أعلن، الاثنين (23 آذار 2020)، تسجيل 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة.
وقال العيداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم اكتشاف 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة".