آخر الأخبار
واشنطن متفاجئة .. إيران تختصر الرد على طلب أمريكي بثلاث كلمات - عاجل الرئيس الإيراني: هجومنا على إسرائيل كان لإحلال السلام في المنطقة "قفزة" ماسك في خطاب ترامب تثير الجدل بمواقع التواصل مبادرة عراقية "غير مسبوقة" لدعم النازحين اللبنانيين في ذكرى 7 أكتوبر.. السوداني يحذر من "حرب لا تبقي ولا تذر" في المنطقة

صفحة مقربة من الصدر تعلق على ’’تصوير الفقراء’’ خلال حملات توزيع المساعدات عليهم

محليات | 24-03-2020, 11:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

علق مقرب من زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء (24 آذار  2020)، على عمليات ’’تصوير الفقراء’’ أثناء تجهيزهم، بالمواد الغذائية، خلال حملات ’’التكافل الاجتماعي’’ التي انطلقت، بعد تطبيق حظر التجوال في بغداد والمحافظات.

وقالت صفحة المقرب صالح محمد العراقي، في منشور لها على "فيسبوك"، تابعتها (بغداد اليوم)، إن "تصوير الفقراء لا يخلو من إشكال شرعي وأخلاقي، وفيه مخالفة واضحة لسنة الإمام علي".

وكان هذا رد العراقي على أحد المنشورات جاء فيه "التصوير في تجهيز المواد جيد، التصوير في التوزيع غير جيد، الاخوة جميعهم ملتزمون بهذا الأمر، جزاهم الله الف خير، شكراً لهم وباركهم الله وسدد خطاهم"، حسب تعبير صاحب المنشور.


يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت خلال الأيام الماضية، مناكفات وتجاذبات، جراء انتشار ’’الصور ومقاطع الفيديو’’، التي تظهر توزيع المواد الغذائية على المواطنين في بغداد والمحافظات الأخرى.