آخر الأخبار
واشنطن متفاجئة .. إيران تختصر الرد على طلب أمريكي بثلاث كلمات - عاجل الرئيس الإيراني: هجومنا على إسرائيل كان لإحلال السلام في المنطقة "قفزة" ماسك في خطاب ترامب تثير الجدل بمواقع التواصل مبادرة عراقية "غير مسبوقة" لدعم النازحين اللبنانيين في ذكرى 7 أكتوبر.. السوداني يحذر من "حرب لا تبقي ولا تذر" في المنطقة

التربية تنفي اصدار اي قرارات تتعلق بالعام الدراسي الحالي 2019-2020

محليات | 24-03-2020, 00:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
نفت وزارة التربية، الاثنين، اصدار اي قرارات تتعلق بالعام الدراسي الحالي 2019-2020.
وقالت التربية في بيان، ان "ماتناقلته بعض وسائل الاعلام عن اصدار هيئة الرأي في الوزارة عدد من القرارات المتعلقة بالعام الدراسي الحالي 2019-2020".
واوضحت الوزارة ان "هيئة الراي في وزارة التربية عقدت  اجتماعا تراسته وزيرة التربية سها خليل العلي بك بهدف بحث ومنافشة الحلول المناسبة التي من شانها الحفاظ على مستقبل ابنائنا التلاميذ والطلبة في ظل ماتعيشه البلاد من ظروف استثنائية كان لها الاثر الكبير على الاستمرار في دوامهم المدرسي".
وأشارت الى ان "ماتم تسريبه على انها قرارات هي مجرد مقترحات تم تداولها في اجتماع هيئة الراي ولم تحصل الى الان على الموافقة لاعتمادها".

وتابعت، "واذ تنفي وزارة التربية هذه التسريبات تؤكد بانها غير مسؤولة عن ماينشر خارج موقعها الرسمي"، داعية وسائل الاعلام الى "توخي الدقة في نقل الخبر واعتماده من موقعنا الرسمي حصرا".