آخر الأخبار
‏إلغاء الرحلات الجوية في المطارات الإيرانية من الليلة إلى صباح الاثنين التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث السوداني يؤكد مسؤولية المواطن وأجهزة الدولة في الحفاظ على ديمومة البنى التحتية الصحّية اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما النزاهـة تـوقع بـ 5 متهـمين في نيـنوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

النجف تمدد حظر التجوال

محليات | 23-03-2020, 19:13 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

اعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، الاثنين (24 آذار 2020)، تمديد قرار حظر التجوال لغاية الاول من نيسان القادم.

وقال مكتب المحافظ الإعلامي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الياسري قرر تمديد العطلة وقرار حظر التجوال في عموم المحافظة لغاية 1/4/2020".

وأضاف البيان أن "ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عقد على قاعة الاجتماعات في معرض النجف الدولي بحضور النائب الاول للمحافظ هاشم الكرعاوي وعضو البرلمان العراقي سناء المؤسوي والسادة اعضاء خلية الأزمة".

وكان محافظ النجف، لؤي الياسري، أعلن الأحد (22 آذار 2020) وصول قوة أمنية كبيرة لضبط حظر التجوال بالمحافظة، فيما شدد على التعامل بحزم مع المخالفين.

وقال الياسري في بيان، أن "قطعات الجيش العراقي وصلت  لمؤازرة القطعات الأمنية المنتشرة في تطبيق خطة حظر فرض التجوال".

ورأى أن "قيادة شرطة المحافظة ضباطا ومنتسبين قدموا أروع معاني البسالة في حفظ مدينة أمير المؤمنين عليه وابناءها الكرام لدرء الوباء" .

ووجه المحافظ "جميع القوات الأمنية التعامل بحزم وبقوة القانون لكل من لا يلتزم بقرارات خلية الأزمة من اجل حماية ابناء النجف الكرام".