آخر الأخبار
‏إلغاء الرحلات الجوية في المطارات الإيرانية من الليلة إلى صباح الاثنين التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث السوداني يؤكد مسؤولية المواطن وأجهزة الدولة في الحفاظ على ديمومة البنى التحتية الصحّية اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما النزاهـة تـوقع بـ 5 متهـمين في نيـنوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

الصدر يوجه نصائح لاستثمار الحجر المنزلي بسبب حظر التجوال

محليات | 23-03-2020, 16:29 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

وجه زعيم التيار الصدري، اليوم الاثنين، مجموعة نصائح لاستثمار الحجر المنزلي المفروض بسبب خطر فيروس كورونا في محافظات البلاد.

وغرد الصدر على حسابه بموقع "تويتر": "فرصة لتجدد المحبة مع عائلتك. فرصة لتسمع من عائلتك مشاكلهم وتسعى لحلها. فرصة لتقرأ معهم القرآن الكريم أو دعاء أو تسبيح. فرصة لتمارس معهم أعمال المنزل كالطبخ والتنظيف والزراعة وما شاكل ذلك. فرصة لتتعلم أنت وعائلتك علما معينا".

وعد الصدر بتغريدته، الوضع الراهن بسبب مخاطر كورونا، بأنه فرصة لممارسة بعض الهوايات كالرسم او بعض الصناعات اليدوية او القراءة او الكتابة، فيما أشار إلى أنه فرصة ايضا لبعض الاغنياء لمساعدة اللجان الطبية بمقرات او ادوية او اطعمة، كما انه فرصة لبعض ذوي الخبرة للتطوع مع الكوادر الطبية للاعتناء بالمرضى.