آخر الأخبار
عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول كاساس يستدعي لاعبا جديداً.. ووفد المنتخب يصل البصرة مساء اليوم الهجرة تستقبل 640 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي نداء عاجل للسوداني: نائب محافظ البصرة يمتنع عن إزالة فندق تجاوز "تابع لطائفته".. فيديو توقف تام للسيارات واختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد

محافظ نينوى يقرر تمديد حظر التجوال بالمحافظة

محليات | 22-03-2020, 19:05 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

قرر محافظ نينوى، نجم الجبوري، اليوم الاحد، تمديد حظر التجوال لغاية يوم السبت المقبل.

وذكر المحافظ في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، "انسجاما مع قرارات خلية الازمة المركزية قررت خلية الازمة في نينوى برئاسة المحافظ نجم الجبوري تمديد حظر التجوال لغاية يوم السبت المقبل المصادف 28/3/2020".

ووجهت خلية الأزمة الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المستجد، اليوم، بتمديد حظر التجوال وتعطيل الدوام في مؤسسات الدولة الى الساعة الـ 11 ليلاً من مساء يوم السبت المقبل، فيما أصدرت مجموعة قرارات اخرى للحد من انتشار كورونا.

وقالت الخلية في مجموعة قرارات أصدرتها بعد عقدها اجتماعا موسعا لمناقشة تطورات الوضع الصحي وإجراءات وزارة الصحة لمنع انتشار فيروس كورونا، إنها "قررت الاستمرار بحظر التجوال الى الساعة الـ 11 ليلا في عموم العراق لغرض تطبيق الحجر الصحي، ويستثني من الحظر الدوائر الصحية والامنية والخدمية والكوادر الاعلامية، بالإضافة الى تعطيل الدوام في المدارس والجامعات والمعاهد الى مساء السبت القادم".