آخر الأخبار
انتحار طالب جامعي وشاب بحادثين منفصلين في بغداد التربية تعلن شروط استضافة الطلبة من المدارس المسائية الى الصباحية الأمن الوطني يضبط 6 مزارع لنبات الداتورا المخدر ويتلفها موقعياً قوة أمنية تعتقل صحفيًا في كربلاء والأسباب مجهولة الاعرجي يؤكد للسفير الفرنسي ضرورة عدم اتساع رقعة الحرب في المنطقة

عمليات بغداد تعلن القبض على 306 مخالفاً لحظر التجوال وحجز 127 عجلة ودراجة

أمن | 21-03-2020, 21:08 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، القبض على 306 مخالفاً لحظر التجوال وحجز 127 عجلة ودراجة.

وذكرت القيادة، في بيان، أن "قواتنا الامنية الإجراءات الخاصة بفرض حظر التجوال الوقائي داخل العاصمة بغداد، حيث القت القبض اليوم على 306 مخالفاً لإجراءات الحظر، كما حجزت 127 عجلة ودراجة، في حين فرضت 4132 غرامة في جانبي الكرخ والرصافة".

ودعت قيادة عمليات بغداد "المواطنين للتقيد التام بالقرارات الصادرة من الجهات المختصة للوقاية من فايروس كورونا المستجد والحد من انتشاره"، مؤكدة انها "لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين، فضلا عن تقديمها المساعدة للأشخاص والعجلات المستثنية من حظر التجوال".

وفي وقت سابق من اليوم، اعلنت مديرية المرور العامة، تحرير 4 آلاف غرامة وحجز 150 سيارة لمخالفي حظر التجوال المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشددت خلية الأزمة الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المستجد، على الالتزام بالحظر الصحي، فيما طالبت بإيقاف حركة المواطنين داخل المدن، تفادياً لانتشار فايروس كورونا.