آخر الأخبار
الاطار التنسيقي: لا يمكن لأي طرف دولي منع العراق من مساعدة لبنان وغزة - عاجل دوري نجوم العراق.. اربع مباريات في ختام الجولة الثالثة المقاومة الإسلامية في العراق تقصف إسرائيل مجددا بالطيران المسير مصدر يكشف عن هوية المتهمين بقتل مدير محطة الرمادي وعائلته عائشة المساري تعلن استقالتها من السيادة: أصحاب النفوذ عجزوا عن تلبية احتياجات جمهورنا

مصرف الرشيد يعلن رفع رواتب شهر آذار

محليات | 21-03-2020, 18:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن مصرف الرشيد، السبت (21 آذار 2020)، رفع رواتب موظفي (42) دائرة من الدوائر الموطنة رواتبهم لدى المصرف لشهر اذار الجاري .
وقال المصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "عمليات رفع الرواتب انجزت يوم الثلاثاء المصادف 17/3/2020 لجميع الدوائر التي ارسلت صكوك رواتب موظفيها الى المصرف عبر برنامج المقاصة الالكترونية ACH التابع للبنك المركزي العراقي".

واضاف البيان أن "جميع الرواتب مؤمنة ، وبإمكان السادة الموظفين استلام رواتبهم من شبكة فروعنا المنتشرة في جميع المحافظات ، او من احد منافذ شركة سويج المعتمدة "، لافتا إلى أنه "بإمكانية استخدام بطاقة نخيل ماستر كارد لإتمام عمليات الشراء من جميع اجهزة الدفع الالكتروني POS التي تحمل علامة ماستر كارد الدولية ، داخل وخارج العراق".