آخر الأخبار
انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو "المؤامرات المتزايدة" ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل الحكيم والسفير الإيراني يدعوان لتطبيق القوانين ومخرجات الشرعية الدولية على إسرائيل الدولار يحلق في أسواق بغداد ويلامس الـ 155 ألف دينار عمليات بغداد تعتقل متهمًا بتسليب عجلة مواطن شرقي العاصمة السفير غملوش: لبنان يواجه آلة الحرب الإسرائيلية وحيداً وسط تراخي المجتمع الدولي

اعتقال شخصين بتهمة خرق حظر التجوال والاعتداء على أفراد سيطرة أمنية شمالي بابل

أمن | 20-03-2020, 12:58 |

+A -A

بغداد اليوم – بابل

اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الجمعة (20 آذار 2020)، اعتقال شخصين بهتمة خرق حظر التجوال والاعتداء على سيطرة امنية في المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان ، تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز شرطة قضاء المسيب شمالي المحافظة ، القت القبض على شخصين بتهمة حظر التجوال والاعتداء على أحد أفراد سيطرة أمنية بالضرب ضمن القضاء شمالي المحافظة".

وأضافت انها "تم عرض أوراق المتهمين على القضاء وتوقيفهم وفق المادة (٢٣٠ ) من قانون العقوبات العراقي".

وأكدت القيادة "موقفها الرافض لتلك الممارسات والخروقات التي تتنافى مع أهداف الحظر الشامل لحركة الأفراد ومنع التجمعات كافة لإيقاف انتشار وباء فيروس كورونا المستجد والسيطرة على تداعياته الخطيرة بحسب قرار الحظر الصادر عن لجنة الأمر الديواني رقم ٥٥ لسنة ٢٠٢٠ لمكافحة انتشار الوباء ، كما أن مرتكبيها سيتعرضون للمحاسبة القضائية كون ذلك يؤدي إلى تفشي الوباء وتهديد الأمن الصحي للبلد".