آخر الأخبار
التربية تقرر إضافة درجتين لمعالجة الدرجات الحرجة للمراحل غير المنتهية استنفار وعمليات دهم وتفتيش في ديالى إثر هجوم مسلّح بـ"قاطع نوفل" - عاجل الجنائية المركزية: الإعدام بحق 3 من تجار المخدرات بشكل مباغت.. الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية عسكرية شمال قطاع غزة سجن الكرخ المركزي يعتمد بطاقات شركة الاتصالات والبريد في تأمين اتصال النزلاء بذويهم

العتبة الكاظمية توجه ببيان رسمي رسالة للزائرين

محليات | 19-03-2020, 20:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدرت العتبة الكاظمية، اليوم الخميس، بياناً تضمن توجيهاً رسميا الى الزائرين المتجهين صوب مرقد الامام الكاظم بمناسبة حلول ذكرى استشهاده.

ودعا الأمين العام للعتبة حيدر حسن الشمّري، في البيان الزائرين إلى "الالتزام بتوصيات المرجعية الدينية وبمقررات منظمة الصحة العالمية وقرارات وتوصيات اللجنة الوزارية لدرء مخاطر فيروس (كورونا)".

جاء ذلك، خلال استقباله، قائد الفرقة الثانية/ شرطة اتحادية اللواء صالح ناصر العامري، وبرفقته عدد من القيادات الأمنية، وفقا للبيان.

واستعرض اللقاء "جوانب الخطة الأمنية والخدمية في إجراء حظر التجوال، واستعدادات القطعات وجاهزيتها في قواطع المسؤولية في ضوء تحديات وتطورات الأزمة الصحية الراهنة، من منع انتشار فيروس كورونا وتفاقم هذه الأزمة الوبائية في العراق عموماً وفي مدينة الكاظمية المقدسة على وجه التحديد".