آخر الأخبار
بغداد ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان لشهر نيسان الإمارات ترفع مستوى التأهب استعدادًا لتقلبات جوية متوقعة أكبر حقل غازي في العراق يقترب من رؤية النور: ثروة ستخفض فاتورة الاستيراد الميرنغي ينتظر هدية كتالونية لبدء احتفالات الليجا قبل اجتياح رفح.. الجيش الإسرائيلي يكشف عن إنشاء "منطقة جديدة للنزوح"

خلية الإعلام الأمني تكشف حصيلة قصف طوزخورماتو بالهاونات

أمن | 19-03-2020, 14:06 |

+A -A

بغداد اليوم-صلاح الدين
كشفت خلية الإعلام الأمني، الخميس (19 اذار 2020) حصيلة قصف قضاء طوز خورماتو بالهاونات.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "اعتداءً إرهابياً بواسطة  8 قنابر هاون سقطت خلف السايلو في قضاء طوز خورماتو شرقي محافظة صلاح الدين".
واضاف البيان، أن "القصف ادى  الى جرح مدنيين أثنين وتضرر 8 منازل".

وفي وقت سابق من اليوم، قال مدير شرطة طوزخورماتو العميد حسين علي، في تصريح، ان "قذائف الهاون تم إطلاقها من خلف جبل، بحسب المعلومات الأولية وأن تلك المنطقة تتواجد، فيها جيوب لتنظيم داعش"، مشيرا الى أن "القوات الأمنية باشرت بالانتشار، لملاحقة المنفذين".
وفي الاثناء، قال النائب التركماني السابق، فوزي اكرم ترزي، في منشور على جداريته بموقع فيسبوك، إن "6 هاوانات سقطت على مدينة الصمود طوزخورماتو البطلة، مما أدى إلى جرح عدد من أبناء هذه المدينة الصابرة".
ورأى ان "الانفصاليين المتطرفين الداعمين لباقيا داعش يحاولون دوما خلق نوع من عدم الاستقرار والفوضى الخلاقة لتحقيق ماربهم الخبيثة في تطبيق مشروع جو بايدن سيئ الصيت بتقسيم العراق، إلى مسميات طائفية لاتعد ولا تحصى".