آخر الأخبار
سجن الكرخ المركزي يعتمد بطاقات شركة الاتصالات والبريد في تأمين اتصال النزلاء بذويهم تسمم 15 منتسبًا بالحشد في ديالى وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق إرهابي ينتمي إلى عصابات داعش طقس العراق.. أجواء صحوة مع درجات حرارة ثلاثينية السجن 7 سنوات بحق معاون مدير تقاعد الانبار

محافظ صلاح الدين يرفع حالة التأهب لأقصى درجاتها ويعلنها ’’محافظة مغلقة’’ أمام الجميع

محليات | 19-03-2020, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رفع محافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، الخميس (19 آذار، 2020) حالة التأهب لأقصى درجاتها فيما أعلن المحافظة "مغلقة" أمام الجميع.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين، في بيان، أن الأخير "رفع حالة التأهب الاحترازي ضد كورونا الى أعلى مستوياتها وأعلن صلاح الدين مغلقة بالكامل بوجه الوافدين والزائرين للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين".

وأشار المحافظ الى أن "القوات تشارك في تحمل مسؤوليات ضبط الأمن في سيطرة مدخل سامراء على الالتزام التام بقرارات حظر التجوال الذي أقرته خلية الأزمة واعتبار حماية المواطنين واجبا وطنيا ومسؤولية شرعية وأخلاقية لردع كورونا".

ولم تسجل محافظة صلاح الدين، أي إصابة بفيروس كورونا، فيما بلغ مجموع الإصابات بالفيروس، في عموم البلاد، 164 حالة، ومجموع حالات الشفاء: 43 ومجموع الوفيات: 12، بحسب بيان وزارة الصحة.