آخر الأخبار
سجن الكرخ المركزي يعتمد بطاقات شركة الاتصالات والبريد في تأمين اتصال النزلاء بذويهم تسمم 15 منتسبًا بالحشد في ديالى وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق إرهابي ينتمي إلى عصابات داعش طقس العراق.. أجواء صحوة مع درجات حرارة ثلاثينية السجن 7 سنوات بحق معاون مدير تقاعد الانبار

طقس العراق.. امطار غزيرة واخرى متوسطة الشدة ابتداءً من هذه الليلة بهذه المناطق

محليات | 18-03-2020, 20:24 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشر المتنبئ الجوي الاقدم، في مطار البصرة الدولي، صادق عطية، اليوم الاربعاء، توقعاته لحالة الطقس خلال اليومين المقبلين.

وجاء في منشور على جداريته في (فيسبوك)، وتابعته (بغداد اليوم)، بخصوص طقس العراق، "صورة القمر الصناعي المسائية توضح تواجد خلايا من السحب الرعدية في مناطق من نينوى واربيل ودهوك والسليمانية وكركوك مصحوبة بهطول زخات من الامطار معتدلة الشدة ،تصحبها الغزارة في السليمانية وشمال اربيل هذه الليلة".

واضاف "كذلك تتواجد خلايا من السحب الرعدية الممطرة في مناطق متفرقة من مدن الوسط والجنوب والغربية ستزول تدريجيا خلال ساعات الليل وتبقى سحب غير ممطرة، عدا ميسان و واسط وديالى تستمر فيهما فرص الامطار لغاية فجر الخميس".

وبين "ومع ساعات شروق شمس الخميس، هنالك فرص للامطار في مناطق من اربيل ودهوك وكركوك والسليمانية تكون خفيفة الشدة ، وخلال ليل الخميس تشمل الامطار مناطق شمال وشمال غرب نينوى ايضاً".

ولفت " اما باقي مدن البلاد فيسودها استقرار نسبي مؤقت خلال يوم الخميس، لتستقبل بعدها حالة جديدة ممطرة اعتبارا من مساء يوم الجمعة المقبل".