آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

عمليات بغداد: رصد اشخاص بساحة التحرير يرتدون زي القوات الامنية ويوثقون اساءات عبر الصور

أمن | 18-03-2020, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، رصد أشخاص بين المتظاهرين في ساحة التحرير، يقومون بتوثيق اساءات عبر الصور وينسبونها للقوات الامنية.

وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "القوات الأمنية رصدت بعض الأشخاص بين المتظاهرين في ساحة التحربر ببغداد وهم يرتدون الزي العسكري، ويقومون بتوثيق اساءات عبر الصور وينسبونها ومع شديد الأسف لقواتنا الامنية".

وأضاف البيان، أن أولئك الاشخاص "يحاولون عبر تلك الممارسات ايهام الرأي العام لإيصال رسالة غير صحيحة عن هذه القوات التي تؤدي واجباتها المختلفة بمهنية عالية من بينها السهر على حماية المتظاهرين في مناطق التظاهرات".

ودعت قيادة عمليات بغداد المتظاهرين السلميين إلى "إخراج هكذا نماذج مسيئة لا تمت لهم بصلة من داخل صفوفهم" مؤكدة"ستعمل الاجهزة الأمنية على محاسبتهم وتقديمهم للعدالة".