آخر الأخبار
غارتان تستهدفان الضاحية الجنوبية لبيروت الغارديان: الضربات الإيرانية ستكون مميتة إذا وجهت نحو تل أبيب موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر "احتيالا" كويتيا على العراق

كارثة في فالنسيا ..بيان جديد يعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا في النادي

رياضة | 17-03-2020, 10:39 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أصدر نادي فالنسيا الإسباني بياناً جديداً أكد فيه أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ارتفع، ليصل إلى 35% من إجمالي أفراد الفريق الأول الذين خضعوا لاختبار الفيروس القاتل.

وقال البيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي، إن "الفحوصات أثبتت إيجابية فحوصات عدد جديد من أفراد الفريق الأول من لاعبين و فنيين".

 وأشار البيان إلى أن "رغم الإجراءات الحازمة التي اتخذها النادي بعد المُباراة التي جرت في ميلانو في التاسع عشر من شباط الماضي، وهي المنطقة التي صنفتها السلطات الإيطالية بشديدة الخطورة فيما بعد".

واضاف، أن "الإجراءات ضمت إبعاد الطاقم عن بيئة العمل و العامة، فإن الفحوصات أثبتت إصابة 35% ممن خضعوا لاختبار كورونا من أفراد الفريق الأول".

وكان فالنسيا قد أعلن بالأمس إصابة خمسة من أفراد الفريق الأول بفيروس كورونا، وذلك في بيان رسمي، وكان من بين المُصابين نجوم الخفافيش جاراي و مانجالا وجايا، وجرى تطبيق إجراءات العزل على النجوم المُصابين، وتقديم العلاج اللازم لحالتهم.