آخر الأخبار
غارتان تستهدفان الضاحية الجنوبية لبيروت الغارديان: الضربات الإيرانية ستكون مميتة إذا وجهت نحو تل أبيب موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر "احتيالا" كويتيا على العراق

محافظ نينوى يعلن استئناف الدوام الرسمي في جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة يوم غد الثلاثاء

محليات | 16-03-2020, 21:14 |

+A -A

بغداد اليوم- نيوى

أعلن محافظ نيوى، نجم الجبوري، الإثنين (16 آذار 2020)، استئناف الدوام الرسمي في جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة يوم غد الثلاثاء.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الجبوري وجه باستئناف الدوام الرسمي في جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة ابتداء من يوم غد الثلاثاء".

واضاف البيان أن "محافظ نينوى وجه بإعفاء أصحاب المحلات والمقاهي والكافيهات وجميع المستأجرين من دوائر الدولة البلدية والبلديات وعقارات الدولة والتي تم غلقها من دفع الايجارات المترتبة بحقهم لشهر آذار الحالي"، لافتا إلى أن "الإعفاء قابل للزيادة في الاشهر المقبلة".

وكانت خلية الازمة في محافظة نينوى، قررت السبت (14 آذار 2020)، فرض حظر التجوال وتعطيل الدوام الرسمي ليومي الأحد والاثنين.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لمحافظ نينوى، أن الأخير ترأس اجتماع خلية الازمه برئاسة المحافظ المحترم في مبنى ديوان المحافظة".

وأشار الى ان الاجتماع افضى بـ"إعلان حظر التجوال وتعطيل الدوام الرسمي في عموم محافظة نينوى ليومي الاحد والاثنين"، مبينا أن "الحظر من الساعة الثانية عشر ليلا الى يوم الثلاثاء الساعة السادسة صباحاً حفاظاً على ارواح المواطنين وخدمةً للصالح العام".