آخر الأخبار
رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية - عاجل دول أوروبية تدرس الاعتراف بدولة فلسطين "خلال أيام" الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة

عضو بالأمن النيابية: نثق بقادتنا الأمنيين ولكن على عوائلهم العودة الى العراق

أمن | 14-03-2020, 21:15 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

رأى عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، النائب كاطع الركابي، السبت (14 آذار، 2020) أن على عوائل القادة الأمنيين الساكنين في خارج العراق العودة الى البلاد.

وقال الركابي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "عوائل بعض القادة والضباط الأمنيين في العراق، كانت قبل سنوات بخطر مباشر يهدد حياتها، ما دفعها الى الانتقال للعيش خارج البلاد"، مستدركا "لكن الوضع الآن اختلف وحان وقت العودة ويجب ان تكون عوائلهم هنا وليس في الخارج".

واضاف الركابي، انه "ليس لدينا قلق أمنى حيال وجود عوائل قادة وضباط امن بالخارج، لأن لدينا ثقة بهم وبمسؤولياتهم الأمنية ونستبعد حدوث اي خرق، لكن الاوضاع الراهنة واستقرارها تحتم عودتها، وكانت لدينا أكثر من دعوة في هذا الإطار لكن البعض من العوائل لديها التزامات دراسية لكننا نأمل ان تعود كل العوائل الى أرض الوطن".