آخر الأخبار
استهداف اسرائيل لمواقع عراقية أمر وارد.. العراق أمام خطأ استراتيجي متراكم منذ 2003 العراق يعلن استقبال أكثر من 5 الاف لبناني الخلافات الحدودية بين العراق والكويت تعود الى الواجهة و"خيارات" لحسمها اختراق مرتبط بالصين لأنظمة التنصت الأمريكية نائب محافظ البصرة يستثني ابناء طائفته الدينية من حملة رفع التجاوزات (فيديو)

شرطة ديالى تعلن القبض على 4 من المشتبه بهم بحادثة الهاشميات

سياسة | 12-03-2020, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الخميس (12 آذار، 2020) إلقاء القبض على 4 من المشتبه بهم باستهداف تجمع ديني، مساء الثلاثاء الماضي.  

وقال مدير اعلام شرطة ديالى العميد نهاد المهداوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "العملية العسكرية التي انطلقت في حوض الهاشميات (10 كم شمال غرب بعقوبة) من قبل قوات أمنية مشتركة من الشرطة والجيش، يوم أمس انتهت محاورها قبل قليل في الوصول الى جميع الأهداف المرسومة لها".

وأضاف المهداوي، ان "القوات الامنية القت القبض على 4 من المشتبه بهم بالتورط في حادث استهداف تجمع ديني، في منطقة الهاشميات، في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس"، مبينا ان "المعتقلين يخضعون للتحقيقات الاولية بالوقت الراهن ومن المبكر اعلان نتائجها بالوقت الراهن".

واشار الى ان "اي استهداف لأي منطقة خط أحمر، ولدينا لجان تحقيق ذات كفاءة حققت نتائج مهمة في كشف الكثير من الجرائم سواء كانت بدوافع ارهابية او جنائية والوصول الى الجناة".

وفي ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي، تعرض تجمع ديني، الى هجوم برمانة يدوية في منطقة الهاشميات، بمحافظة ديالى، ما أسفر عن وقوع اصابات في صفوف المدنيين، فيما أطلقت الشرطة صباح اليوم عملية عسكرية واسعة لتمشيط المنطقة وتعقب الخلايا الإرهابية.