آخر الأخبار
العراق يعلن استقبال أكثر من 5 الاف لبناني الخلافات الحدودية بين العراق والكويت تعود الى الواجهة و"خيارات" لحسمها اختراق مرتبط بالصين لأنظمة التنصت الأمريكية مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا (فيديو) كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد

الحجر الصحي ينتظر نجم برشلونة

رياضة | 11-03-2020, 15:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تستعد تشيلي لوضع 3 من نجوم المنتخب الأول في الحجر الصحي، في محاولة لاحتواء فيروس كورونا المستجد، وسط مساعٍ عالمية لإيقاف هذه العدوى التي تأثرت بها قطاعات عديدة.

ويستعد منتخب تشيلي لخوض مباراتين أمام أوروجواي وكولومبيا، نهاية شهر آذار الجاري، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشيلي أعلنت عن أن جميع القادمين من إسبانيا وإيطاليا سيخضعون للحجر الصحي، مما يعني أن سفر ومشاركة أرتورو فيدال نجم برشلونة مع منتخب بلاده في نهاية الشهر، أصبحت محل شك.

وقال جيمي ماناليش، وزير الصحي التشيلي:" نحن لا نفرق بين مهن الناس، لأنه لا يوجد أحد لديه حماية من هذا الفيروس، في الواقع الحجر الصحي المحدد على إيطاليا وإسبانيا ينطبق على الجميع".

وأضاف: " إذا أراد لاعبو المنتخب التدرب على آلة في منازلهم أو يتم عزلهم جميعاً معاً في الملعب الوطني فسيكون ذلك خيارهم".

وبالإضافة إلى أرتورو فيدال، فإن تشيلي ستضع كذلك أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان، وجاري ميديل لاعب بولونيا، داخل الحجر الصحي، وسط مخاوف من فيروس كورونا الذي ضرب إيطاليا بقوة في الأسابيع الأخيرة.