آخر الأخبار
بالفيديو.. مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى ليفربول يتخطى كريستال بالاس ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته

تعرف على تفاصيل اللقاء الأول بين ميسي وأبيدال بعد أزمتهما؟

رياضة | 11-03-2020, 11:21 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت صحيفة " كونفدونسيال"، عن غضب ميسي من السكرتير الفني إريك أبيدال، الذي كان قد ألمح لتخاذل بعض لاعبي برشلونة، خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما دفع "البرغوث" للرد عليه بقوة.

واجتمع أبيدال مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو لمدة ساعتين في حضور المدير التنفيذي أوسكار جراو، وخرجت كل التقارير الصحفية عقب الاجتماع لتؤكد أن الخلاف بين ميسي وأبيدال انتهى.

وبحسب صحيفة " كونفدونسيال" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي حضر إلى تدريبات برشلونة في اليوم الذي نشب فيه الخلاف بينه وبين إريك أبيدال، وكان هذا الأخير متواجد أيضاً في المران الجماعي للفريق.

وأوضحت الصحيفة المذكورة:"عندما شاهد ميسي أبيدال، ترك النجم الأرجنتيني التدريبات، وتوجه مباشرة إلى السكرتير الفني ووقف في وجهه وأظهر غضبه أمام الجميع، وحاول الزملاء تهدئة البولجا الذي كان غاضباً جدا".

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة مباراتين قويتين خلال هذا الأسبوع، الأولى عندما يحل ضيفاً على ريال مايوركا في الدوري الإسباني، والثاني عندما يستقبل نابولي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.