آخر الأخبار
بالفيديو.. مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى ليفربول يتخطى كريستال بالاس ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته

الصدر يدعو الشعب للتعاون من اجل درء خطر كورونا ويطالب بعدم التدخل بعمل الكوادر الطبية

محليات | 10-03-2020, 22:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء (10 اذار 2020)، الشعب للتعاون من اجل درء خطر فايروس كورونا، مطالبا بعدم التدخل بعمل الكوادر الطبية.

وقال الصدر في تغريدة له على تويتر، "تحية اكرام واجلال للطوقم الطبية التي تشرف على مرض كورونا، وان عملهم هذا بمثابة الجهاد وحب للوطن، ونتمنى من المختصين القيام بواجبهم بأعلى المستويات بعيدا عن المصالح الشخصية والدنيوية، من خلال القيام بما يلزم لدرء المرض بصورة تتناسب مع التطورات العلمي والصحي".

وأضاف، "وعلى كل افراد الشعب التعاون مع القرارات الطبية والاجراءات الصحية التي يعتبر تطبيقها واجبا شرعيا لانقاذ النفس الانسانية المحترمة بعيدا عن السياسة، ولا يحق لاحد التدخل بعملهم وعرقلته او التكلم ضدهم مما يؤدي الى تراخيهم عن واجباتهم واعمالهم".