آخر الأخبار
الطيران الحربي يتدخل لإنهاء اشتباكات "جزيرة الحضر" في نينوى حراك غربي بعد تلويح الفصائل بقطع 12 مليون برميل نفط: التهديد جدّي للغاية - عاجل مصدر في فيلق القدس لـ"بغداد اليوم": الجنرال قاآني في طهران دوري نجوم العراق.. القيثارة بمواجهة الانيق اليوم في ديربي بغداد سوريا تتعرض للقصف والدفاعات الجوية تتصدى

موعد تحديد إصابتي مارسيلو وكورتوا ومدى خطورتهما

رياضة | 9-03-2020, 17:25 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الإثنين أن ريال مدريد سوف يقيم إصابتي البرازيلي مارسيلو والبلجيكي تيبو كورتوا غداً الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "كوبي" الإسبانية أن كورتوا ومارسيلو سوف يخضعان غداً لبعض الفحوصات الطبية لتحديد إصابتهما ومدى خطورتها ومدة غيابهما عن الملاعب.

وتلقى فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان هزيمة صادمة على يد مستضيفه ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير لحاسب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني "لا ليغا”.

وابتعد ريال مدريد بهذه الخسارة عن صدارة الدوري الإسباني بعد أسبوع واحد فقط من تصدره عقب الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع الماضي.

ولم تتوقف خسائر ريال مدريد عند النقاط الثلاث والمباراة فقط، بل خرج البرازيلي مارسيلو بعد ساعة لعب مصاباً وأيضاً هناك أخبار عن تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة ظهرت عليه عقب انتهاء المباراة.