آخر الأخبار
نجم الميرنغي ينوي الرحيل والدوري السعودي ضمن الخيارات للشهر الثاني تواليًا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميًا باحث إيراني: الشرق الأوسط اقترب من حرب واسعة بدايتها بين إسرائيل وحزب الله أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور

الإعلام الأمني: المواجهات مع داعش جنوب مخمور أسفرت عن مقتل 25 من التنظيم وتدمير 9 أنفاق

أمن | 9-03-2020, 13:19 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الإثنين (9 آذار 2020) أن المواجهات مع عناصر تنظيم داعش جنوب مخمور أسفرت عن مقتل 25 من التنظيم وتدمير 9 أنفاق.

وذكرت الخلية في بيان، أن "عناصر جهاز مكافحة الإرهاب، يستمرون في تعقب فلول عصابات داعش الارهابي اينما فروا لا تمنعهم عن هذه الملاحقة جبال او تلال صحارى او وديان" .

وأوضحت: "فبعد العمليات الناجحة في منطقة الخانوكة بتلال حمرين يستمر ابطال الجهاز في ملاحقة عصابات داعش الارهابي حيث نفذت قوة من ابطال الجهاز وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي، عملية انزال جوي في منطقة جبال قرة جوغ جنوب قضاء مخمور، واشتبكت مع العصابات الارهابية من فجر الامس ولغاية فجر اليوم مع ضربات جوية متلاحقة، وقد أسفرت العملية عن مقتل (25) إرهابياً وتدمير (9) انفاق، فضلا عن معسكر للتدريب".

قبل ذلك، أعلنت خلية الاعلام الأمني أن جهاز مكافحة الارهاب قتل 7 من عناصر داعش وعثر على 3 أنفاق تابعة له في جبال مكحول، في محافظة صلاح الدين.

وذكرت الخلية، في بيان، أن "عناصر العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الارهاب عثروا على ثلاثة أوكار، عبارة عن انفاق جديدة في جبل قره جوغ ضمن سلسلة جبال مكحول".

وأشارت الى أن "عناصر الجهاز، اشتبكوا مع الإرهابيين التي كانت بداخله، وتمكنوا من قتل  7 إرهابيين"، لافتة إلى أن "العملية ما زالت مستمرة".