آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

خبير أمني يعلن اختطاف مسؤول في الصحيفة العراقية الرسمية من قبل مسلحين

أمن | 9-03-2020, 11:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الخبير الأمني، هشام الهاشمي، الاثنين (09 آذار 2020)، اختطاف مسؤول صحف المحافظات في جريدة "الصباح" شبه الرسمية، من قبل مسلحين مجهولين.

وقال الهاشمي، في تغريدة عبر منصة "تويتر"، إن "مسلحين مدنين ملثمين، قاموا باختطاف مسؤول صحف المحافظات، في جريدة الصباح توفيق التميمي".

وأضاف، أن "عملية الاختطاف وقعت في منطقة حي أور، أثناء ذهابه إلى العمل، بعد محاصرته من قبل مسلحين مدنيين يرتدون لثاماً".

وكانت خلية الإعلام، قد أعلنت في وقت سابق، عدد حالات الاختطاف الحقيقية والمدعاة وعمليات التحرير منذ بداية العام الماضي ولغاية نهاية الشهر المنصرم.

وقالت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية بمختلف تشكيلاتها تواصل عملياتها وواجباتها بهدف تعزيز الأمن والاستقرار".

وأضافت أن "حوادث الخطف الفعلية والادعاء بالخطف وعدد المحررين في العاصمة بغداد، للفترة من ١/١/٢٠١٩ ولغاية ٢٩/٢/٢٠٢٠، بلغت حوادث الخطف الفعلية ٢٨ حادثة، في حين بلغت حالات الادعاء بالخطف ٣٩ حالة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير ٢٠ مختطفاً خلال هذه الفترة".