بغداد اليوم - ذي قار
اعلنت دائرة صحة ذي قار، الاحد، اخلاء الطابق الثاني في مستشفى الحسين ومنح موظفيه اجازة اجبارية.
وقالت الدائرة في بيان، انها "قامت باخلاء الطابق الثاني في مستشفى الحسين التعليمي وسط ال ناصرية الذي كان يرقد فيه المصاب بفيروس كورونا".
واضافت، انها "منحت اجازة اجبارية لـ100 من الكوادر الصحية كانوا في الطابق الذي يرقد فيه المصاب كورونا".
بغداد اليوم- بغداد توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، ( 21 حزيران 2026 )، تفاصيل حالة الطقس في البلاد من الإثنين الى الخميس المقبل، وتسجيل درجة حرارة 50 مْ في محافظات عدة. وذكر تقرير للأنواء الجوية تلقته "بغداد