آخر الأخبار
ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة "بغداد اليوم" تتقصّى تشييع ودفن جثمان نصر الله ونائب لبناني يكشف التفاصيل الهجرة تستقبل أكثر من 130 مواطناً لبنانياً قادمين جواً عبر مطار بغداد أسعار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية بالعراق

السلطات المحلية في كربلاء تمنع وفد نادي اربيل من السكن في فنادق المحافظة

رياضة | 8-03-2020, 22:03 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف المنسق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي اليوم الاحد،( 8 آذار 2020)، عن منع وفد النادي بالكرة من السكن في كربلاء قبل مواجهة نفط الوسط في الجولة الخامسة بالدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كربلاء الاولمبي.

وقال رمزي في حديث لـ (بغداد اليوم):" توجهنا من محافظة اربيل برحلة برية استغرقت 9 ساعات ودخلنا الى كربلاء، الا ان صاحب احد الفنادق في كربلاء ابلغنا بمنع إقامة الوافدين الى المحافظة بسبب فيروس كورونا بحسب تبليغات السلطات المحلية في المحافظة".

واضاف" لذا فأن الوفد في طريقه للعودة الى بغداد وسيتم الاتصال باتحاد الكرة لمعرفة الموقف قبل العودة الى كربلاء لاجراء اللقاء".

يشار الى ان فريق اربيل سيواجه نفط الوسط في الساعة الثالثة من عصر الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري الكرة الممتاز.