آخر الأخبار
اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد

سقوط شاب أمام مبنى محافظة نينوى والاشتباه بحمله فايروس كورونا

أمن | 8-03-2020, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أكد النائب عن محافظة نينوى شيروان الدوبرداني، الاحد (08 آذار 2020)، أن شاباً سقط أمام مبنى المحافظة ويشتبه إصابته بفايروس كورونا المستجد.

وقال الدوبرداني في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "شاباً سقط أمام باب مبنى محافظة نينوى (باب المراجعين) ويشتبه بحالته أنه مصاب بفايروس كورونا، ودرجة حرارته كانت 43".

بدوره، أفاد مصدر مطلع من محافظة نينوى، بأن الشخص المصاب تم نقله الى مستشفى السلام للتأكد من سلامته.

وكانت وزارة الصحة والبيئة، قد أعلنت، السبت (07 آذار، 2020) تسجيل 8 اصابات جديدة مؤكدة بفايروس كورونا 7 منها في العاصمة بغداد.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والبيئة، سيف البدر، في بيان، أن الوزارة "أعلنت تأكيد تشخيص ثمان حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ سبع حالات في بغداد والثامنة في النجف".

وأشار الى "اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل ملاكات الوزارة للتعامل مع المصابين والملامسين".

ولفت الى ان "الوزارة تؤكد على تنفيذ مقررات لجنة الامر الديواني رقم 55 لسنة 2020 ومسؤولية الجهات المعنية عن محاسبة المخالفين، وتدعو الوزارة وتؤكد على اتباع قواعد الحماية الشخصية والمجتمعية لحماية الافراد والمجتمع".