آخر الأخبار
عراقجي من دمشق: إسرائيل لا تفهم إلا الحرب ولدينا مبادرات لوقف النار في لبنان وغزة لماذا لم يتم توطين رواتب موظفي الإقليم حتى اللحظة؟.. سياسي كردي يوضح - عاجل ثلاث إصابات بانفجار عبوة ناسفة في كركوك طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب

بالصور.. الصحة تعلن مغادرة شخصين الحجر الصحي في مستشفى الفرات

محليات | 7-03-2020, 19:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية، اليوم السبت (7 اذار 2020)، مغادرة شخصين الحجر الصحي بعد تأكد سلامتهما من الإصابة بفايروس ’’كورونا’’ المستجد.

وقال مدير عام صحة بغداد الكرخ، جاسب لطيف علي الحجامي خلال زيارة تفقدية اجراها للمستشفى، وفق بيان نشرته الوزارة، وتلقته (بغداد اليوم)، ان "شخصين غادرا مستشفى الفرات بعد التأكد من عدم إصابتهم بفايروس (كورونا)".

وأضاف الحجامي، إن "هناك سبعة مرضى موجودين بمستشفى الفرات العام المخصص للحجر الصحي ممن تأكد إصابتهم بفايروس "كورونا" ويتمتعون بحالة صحية جيدة، منوهاً إلى أن "عدم تسجيل أي وفاة من المصابين في جانب الكرخ من بغداد".

من جانبه أكد مدير مستشفى الفرات، أن "جميع الموجودين في الحجر الصحي داخل المستشفى يتمتعون بحالة صحية جيد جداً ولا توجد هنالك مخاطر على حياتهم"، لافتا إلى "توفير جميع الاحتياجات التي يحتاجها المرضى".