آخر الأخبار
عراقجي من دمشق: إسرائيل لا تفهم إلا الحرب ولدينا مبادرات لوقف النار في لبنان وغزة لماذا لم يتم توطين رواتب موظفي الإقليم حتى اللحظة؟.. سياسي كردي يوضح - عاجل ثلاث إصابات بانفجار عبوة ناسفة في كركوك طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب

3 لاعبين مهمين يغيبون عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة بيتيس

رياضة | 7-03-2020, 17:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة تتمثل بغياب بعض اللاعبين عن التدريبات قبل يوم واحد من مباراة ريال بيتيس التي سيخوضها الفريق خارج الديار، وذلك لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات ريال مدريد اليوم السبت غياب 3 لاعبين مهمين، وذلك بالإضافة إلى الغيابات السابقة المتمثلة بإدين هازارد الذي تعرض لإصابة بالكاحل مجدداً، وماركو أسينسيو الذي دخل المرحلة الأخيرة في عملية الشفاء من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في بداية الموسم.

وبحسب ما جاء في تقرير صحيفة ماركا الإسبانية، غاب كل من داني كارفاخال وإيسكو وناتشو عن تدريبات ريال مدريد اليوم، ومن المرجح عدم مشاركتهما غداً  في مباراة ريال بيتيس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها: أن" ناتشو وكارفخال يعانيان من الأنفلونزا، بينما يشعر إيسكو ببعض الآلام في منطقة أسفل الظهر، وحتى لو تعافى ثلاثتهم يوم غد، لن يكونوا جاهزين على الصعيد البدني للسفر مع الفريق وخوض مباراة بيتيس غداً الأحد".

وتكمن المشكلة الرئيسية لزيدان بعدم وجود ظهير أيمن في الفريق إن تأكد غياب كارفاخال وناتشو عن لقاء الغد، وربما يضطر للدفع بإيدير ميليتاو في هذا المركز، أو الاستعانة بولكاس فاسكيز الذي سبق له اللعب كظهير أيمن في بعض المناسبات.