آخر الأخبار
الداخلية: تفكيك 57 شبكة دولية للمخدرات تنشط في العراق عراقجي من دمشق: إسرائيل لا تفهم إلا الحرب ولدينا مبادرات لوقف النار في لبنان وغزة لماذا لم يتم توطين رواتب موظفي الإقليم حتى اللحظة؟.. سياسي كردي يوضح - عاجل ثلاث إصابات بانفجار عبوة ناسفة في كركوك طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف أو إلغاء الدوري الممتاز

رياضة | 7-03-2020, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف عضو المكتب الاعلامي بإتحاد الكرة محمد خلف، السبت (7 آذار 2020)، عن الانباء التي تشير الى ايقاف او الغاء دوري الكرة الممتاز الحالي، الذي وصل الى ختام جولته الرابعة.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم): "الى حد اللحظة لم يصدر قرار بإيقاف او الغاء دوري الكرة الممتاز للموسم 2019-2020، وان المكلف بإدارة الكرة العراقية متواجد حاليا في الدوحة مع مجموعة الشخصيات الرياضية التي قابلت امس الجمعة لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لغرض اختيار هيأة مؤقتة لادارة الكرة العراقية".

واضاف: "في حال عودة المكلف بادارة الكرة السيد احمد عباس، وتماشياً مع توجيهات خلية الازمة الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، فإن كان التوجيه ايقاف المنافسة، فلا احد يمكن له مخالفة التوجيهات، اما اذا كانت الاوامر تؤكد استمرارها من دون جمهور، فأن لجنة المسابقات مستمرة بهذا النهج منذ جولتين ماضيتين".

يشار الى ان لجنة المسابقات باتحاد الكرة سبق وان اختصرت وقت دوري الكرة الممتاز بإشتراك 15 ناديا وانسحاب خمسة اندية، ويلعب بنظام الدوري من مرحلة واحدة.