آخر الأخبار
آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب تفريغ أول حمولة مساعدات انسانية في غزة عبر "الميناء العائم" بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل"

شرطة ديالى تنفذ عملية أمنية لتعقب خلايا داعش شمال شرقي بعقوبة

أمن | 7-03-2020, 14:14 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلنت شرطة محافظة ديالى، السبت (07 آذار 2020)، تنفيذ القوات الأمنية في المحافظة عملية أمنية لتعقب خلايا تنظيم داعش الإرهابي شمال شرق بعقوبة

وقال مدير إعلام شرطة المحافظة، العميد نهاد المهداوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قوات امنية من الشرطة والطوارئ نفذت عملية امنية لتعقب خلايا تنظيم داعش الارهابي في بساتين الشاخورة، بأطراف ناحية العبارة (14كم شمال شرق بعقوبة)".

واضاف المهداوي، أن "العملية تأتي في إطار تأمين الحزام الامني حول العبارة وقراها ودرء مخاطر الإرهاب، وتعزيز قدرات نقاط المرابطة في العمق لمنع حصول اي هجمات"، مشيراً الى أن "تعاون الأهالي مع القوات الامنية اعطى نتائج ايجابية في الايام الماضية من خلال تعقب خلايا تنظيم داعش الارهابي".

واشار المهداوي الى أن "نتائج العملية سيعلن عنها بعد اكمال كافة الصفحات والمحاور لها".

وكانت مناطق العبارة في محافظة ديالى، قد شهدت مؤخراً، هجمات ارهابية استهدفت نقاطاً أمنية ومدنيين، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا.