آخر الأخبار
عراقجي من دمشق: إسرائيل لا تفهم إلا الحرب ولدينا مبادرات لوقف النار في لبنان وغزة لماذا لم يتم توطين رواتب موظفي الإقليم حتى اللحظة؟.. سياسي كردي يوضح - عاجل ثلاث إصابات بانفجار عبوة ناسفة في كركوك طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب

قائد شرطة ديالى يوجه بمنع استخدام الهاتف المحمول اثناء تنفيذ الواجبات الأمنية

محليات | 7-03-2020, 11:25 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

وجه قائد شرطة محافظة ديالى، اللواء حامد خليل الشمري، السبت (7 آذار 2020)، كافة المنتسبين القيادة بعدم استخدام الهاتف المحمول اثناء تنفيذ الواجبات الأمنية.

وأكد الشمري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "على ضرورة الانتباه واليقظة في تنفيذ الواجبات الامنية وعدم استخدام الهواتف النقالة التي تشتت الانتباه وتحدث ارباك في الاداء الامني مما ينعكس سلباً على الخدمات الامنية التي تقدمها الشرطة لأهالي ديالى".

وأضاف أن "قيادة الشرطة تسعى لتوحيد كافة الجهود وتعمل كخلية النحل وتنفتح على جميع الدوائر الحكومية والادارة المحلية من اجل تحقيق الامان لأنه مفتاح لتقدم الشعوب ودفع بعجلة الاعمار ودعم الخطط والاجراءات المهمة التي تخدم اهالي ديالى دون تمييز".

وطالب الشمري "كافة مدراء اقسام الشرطة وضباط المراكز الاهتمام في توطيد العلاقات مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتنفيذ مطالبهم والحفاظ على ممتلكاتهم العامة والخاص وان يكون رجل الشرطة المثال الذي يقتدا به بالحرص وبحب الوطن.