آخر الأخبار
رسائل إقليمية وعالمية بخطبة خامنئي.. عرض قوة وطرح خيار الدخول بالحرب الحكيم يدعو لإطلاق ثورة تعليمية شاملة النفط العراقي يختتم تعاملات الأسبوع على ارتفاع ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة والقناة الناقلة

رياضة | 6-03-2020, 11:19 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تتجه أنظار عشاق الدوري الإسباني مساء غدًا السبت، إلى مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد القادمة، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر الليغا، على ملعب كامب نو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 55 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، بينما يملك ريال سوسيداد 43 نقطة في المرتبة السادسة.

البلوجرانا يدخل اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث، من أجل مواصلة الصراع مع الميرنجي على لقب الدوري الإسباني، فيما يريد الفريق الباسكي الاستمرار في منازعة إشبيلة وخيتافي وأتلتيكو مدريد على المربع الذهبي في الليغا.

وسقط الفريق الكتالوني أمام النادي الملكي في كلاسيكو الأرض في الجولة الماضية بهدفين دون رد، فيما فاز ريال سوسيداد في ملعبه على بلد الوليد بهدف وحيد دون رد.

وستُقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد مساء غدًا السبت في تمام الساعة (8:30 بتوقيت بغداد المحلي)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 2.