آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

وفد المؤقتة يغادر للدوحة.. وشرار حيدر يرفض المغادرة ويغلق هاتفه النقال لهذه الأسباب

رياضة | 5-03-2020, 11:40 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

غادر اليوم الخميس، ( 5آذار 2020)، وفد المرشحين من الاتحاد الدولي لكرة القدم الى الدوحة لغرض الاختبار واختيار خمسة منهم للهيأة المؤقتة لادارة الكرة العراقية.

وقال شرار حيدر في حديث لـ ( بغداد اليوم) إنه "من اليوم الاول الذي حدد فيه الاتحاد الدولي للعبة الدوحة مقرا لاختبار عدد من الرياضيين العراقيين للهيأة المؤقتة، وانا اكدت في اكثر من وسيلة اعلامية بإني لن أغادر مع الوفد مع علم الجميع بمن رشحني مع الـ 13 اسم لغرض الاختبار".

واضاف حيدر، أنه "الاسباب الموجوبة لسفري مع الوفد وهي رفضي في ان يكون الاجتماع في اي دولة مجاورة وليس الرفض على الدوحة بعينها، وكان الاجدر ان يتم الاختبار في اي محافظة عراقية او بمقري الاتحاد الدولي أوالآسيوي".

وتابع :"عملت في الاتحاد بمنصب النائب الاول للرئيس، وليس من المنطق ان اقبل اليوم اجراء الاختبار في دولة مجاورة بعيدا عن العراق الذي يتوفر الامن في كثير من محافظاته لاجراء الاختبار"،مبينا،إن" تربيتي كانت ومازالت على نفس المبادئ".

وزاد"اما ما اثير امس الاربعاء في الاعلام حول العدول عن قراري، فهو ناتج ايضا من ضغوطات اعلامية ولم اجب من خلالها بالجزم على المشاركة في الاختبار، مما دفعني اليوم لغلق هاتفي النقال ورفض المغادرة الى الدوحة حتى لاتزيد الضغوطات".