آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

عضو بالمالية البرلمانية يوضح بشأن إيقاف العمل بقرار ’’315’’ الخاص بتحويل الأجور اليومية

سياسة | 4-03-2020, 17:06 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أوضح عضو اللجنة المالية، النائب فيصل العيساوي، الأربعاء (04 آذار 2020)، بشأن الكتاب الذي أرسلته لجنته إلى رئاسة الوزراء ووزارة المالية، والذي يطالب بإيقاف العمل بقرار 315 لغاية نهاية العام الماضي.

وقال العيساوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قرار الذي 315 أصدره مجلس الوزراء، يضم تحويل الاجور اليومية الى عقود والذي انتهى العمل به نهاية العام الماضي"، مشيراً إلى أن "هناك وزارات ومؤسسات حكومية، مثل الكهرباء والصناعة ماتزال تعمل به".

وأضاف، أن "الكتاب الذي أرسلته اللجنة المالية البرلمانية إلى مجلس الوزراء ووزارة المالية، جاء لإيقاف عمل تلك الوزارات والمؤسسات بقرار 315، والذي كان من المفترض أن يتوقف العمل به بعد 31/12/2019".

يُشار إلى أن اللجنة المالية وجهت كتابا رسميا الى رئاسة الوزراء ووزارة المالية لإيقاف العمل بقرار 315 لغاية 31/12/2019، فيما ذكرت أن وزارة المالية تتحمل جميع التبعات القانونية في حال الاستمرار بالعمل بهذا القرار.

 

للاطلاع على تفاصيل قرار 315 اضغط هــــــــــــــــــــــنا