آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

بعد هدفه في برشلونة .. ماريانو مصدوم من تصريحات زيدان

رياضة | 3-03-2020, 21:14 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً وغالياً أول أمس على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في كلاسيكو الدوري الإسباني الجولة السادسة والعشرين.

وقدم ريال مدريد مباراك ممتازة تحديداً في الشوط الثاني، استحق عليه تسجيل هدفين وانتزاع النقاط الثلاث من غريمه برشلونة والعودة سريعاً إلى صدارة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تسجيل المهاجم ماريانو دياز لأولى أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد اشتراكه في الوقت بدل الضائع، حيث احتاج لأقل من دقيقة لزيارة شباك الألماني مارك تير شتيجن

وكشف السيد خوسيه لويس سانشيز الإعلامي في برنامج خوجونيس الإسباني الشهير أن ماريانو في حالة غضب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بسبب تصريحات الأخير.

وكان زيدان قد قال أمام الإعلام أن" ماريانو دياز هو مهاجم ريال مدريد الثالث أي بعد كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، الأمر الذي أغضب مهاجم ليون الفرنسي السابق.