محليات 3-03-2020, 15:51 | --
+A -A


بالوثيقة.. الصناعة تقلّص الداوم الرسمي لموظفيها بسبب ’’كورونا’’

بغداد اليوم - بغداد 
قررت وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، تقليص الدوام الرسمي لموظفي الوزارة بسبب انتشار فايروس كورونا.

ونصت وثيقة صادرة من الوزارة، على انه "تقرر تقليص الدوام الرسمي لموظفيها، وتقليل عدد المراجعين للوزارة".

أهم الاخبار

المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية

البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية حريصون على تلبية الطلب على الدولار الأمريكي وفق الضوابط والمعايير المعتمدة استكمال المتطلبات الفنية والإجرائية اللازمة لرفع سقوف بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بفئة الشركات

اليوم, 18:36