بغداد اليوم - بغداد
نفت وزارة الكهرباء، الثلاثاء (03 آذار 2020)، تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا" المستجد، في صفوف الموظفين بعموم دوائر الكهرباء في العراق.
وذكرت الوزارة في منشور عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، تابعته (بغداد اليوم)، أنه "لم تسجل الوزارة اي حالة تذكر في جميع محطاتها في عموم البلاد لذا اقتضى التنويه".
يُشار إلى أن أنباء نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن فتاة تعمل في المحطة الغازية الثانية بمنقطة ’’ الزعفرانية’’ ببغداد، قد أصيبت بفيروس كورونا، جراء انتقال العدوى لها من عائلتها التي كانت عائدة من إيران.
بغداد اليوم - خاص يُعد ملف حرق الغاز المصاحب لإنتاج النفط في العراق من أبرز التحديات الاقتصادية والبيئية التي تراكمت لعقود طويلة، نتيجة الاعتماد الكبير على إنتاج النفط مقابل ضعف البنى التحتية لمعالجة الغاز واستثماره. وقد أدى ذلك إلى هدر كميات كبيرة من