آخر الأخبار
اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق

بتورط حفيده.. الكشف عن نتائج التحقيق بمقتل شيخ عشيرة ’’آل حميد’’ وزوجته في ذي قار

أمن | 29-02-2020, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

كشف مصدر أمني، في قيادة شرطة ذي قار، السبت (29 شباط 2020)، عن نتائج التحقيق بمقتل شيخ عشيرة ’’آل حميد’’ صاحب السعدون وزجته، طعناً بالسكاكين يوم أمس.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "نتائج التحقيق في حادثة مقتل الشيخ صاحب سعدون المشلب تم كشفها، وبتورط حفيده وصديقه، بقتل الشيخ وزوجته".

وأشار الى أن "عناصر الشرطة قد خرجت كشف دلالة مع المتهمين في مكان تنفيذ الحادث".

وكانت قيادة شرطة ذي قار، قد أعلنت، الجمعة (28 شباط 2020)، فتح تحقيقاً بشأن مقتل صاحب السعدون شيخ عشيرة "آل حميد" في العراق والوطن العربي، طعناً بـ"السكاكين".

وذكر قائد الشرطة العميد ناصر الأسدي، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية، أن "قيادة الشرطة فتحت تحقيقاً بفريق كامل من كبار الضباط ومديرية الجرائم، للوقوف على ملابسات هذه الجريمة"، لافتاً إلى أنه"تم إرسال فريق من الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتطويق مسرح الجريمة".

وأضاف أن "التحقيقات جارية ولا يمكن الجزم الآن بطبيعة هذه القضية لحين اكتمال التحقيق".

قبل ذلك، أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، بمقتل شيخ عشائر آل حميد، عبد الصاحب المشلب، مع زوجته في منزلهما شمالي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شيخ عشائر ال حميد عبد الصاحب سعدون الياسين المشلب، قُتل طعناً بالسكاكين مع زوجته في منزلهما بقضاء قلعة سكر، شمالي محافظة ذي قار".